حقوق الطبع والنشر

جديد

حقوق الطبع والنشر

التبليغ عن حقوق الطبع والنشر

  إن مدونة المكتبة القانونية تعمل على توفير الدروس والمراجع القانونية للطلبة والباحثين في اطار احترام حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين. 

  ونود التنويه بأن جميع الدروس والمراجع المنشورة في مدونة المكتبة القانونية بعضها يأتينا من الطلبة الباحثين بغرض نشرها، أما بقية الدروس والمراجع الأخرى فهي منشورة مسبقا على الأنترنيت ومواقع التواصل الإجتماعي، ونحن نقوم  بجمعها وترتيبها في أقسام المدونة لتسهيل الوصول إليها. 

  وبالتالي فنحن لا نصور ولا ننسخ الدروس والمراجع المنشورة عبر المدونة انما نقوم بإعادة نشرها لتسهيل  وصول الطلبة والباحثين إليها و الإستفادة منها  سواء في متابعة الدراسة أو انجاز البحوث العلمية. 

  كما أن المقتطفات التي نأخدها من أي مرجع نقوم بتوثيقها عبر وضع  إحالة اسفل المقال بعنوان واسم صاحب المرجع، والغرض من أخد هذه المقتطفات من المقدمة والعناوين الرئيسية تسهيل عملية الأرشفة لظهور المرجع في محركات البحث . 

  ويحق لكل شخص أو مؤسسة تم انتهاك حقوق ملكيتهم الفكرية عبر موقعنا اشعارنا بذلك عبر بريد المدونة أو صفحة الإتصال بنا للنظر في البلاغ المقدم وبعدها سيتم حذف المرجع على الفور من محركات البحث وتقديم الإعتذار لصاحب المرجع. 

  ونأكد لكم أن جميع ما ينشر في مدونة المكتبة القانونية من دروس ومراجع منشور بحسن نية ومن أجل اغراض تعليمة فقط لتسهيل المأمورية على الطلبة والباحثين ، وشكرا على تفهمكم.

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله ﷺ قال : " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له ". 




تعليقات
ليست هناك تعليقات

    لا يسمح بالتعليقات الجديدة.